4 كانون الثاني 2024 | 19:57

رياضة

قصر لرونالدو في دبي

ذكرت شبكة "بلومبيرغ" أن قائد فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اشترى قصراً في نخلة جميرا بدبي من المقرر أن يتسلمه هذا العام، لينضم بذلك لاعب ريال مدريد السابق إلى مجموعة بارزة من أصحاب المليارديرات الذين اقتنوا عقارات في الإمارة، بما في ذلك مناطق جزيرة نخلة جميرا وتلال الإمارات وتلال دبي.

اكتسبت نخلة دبي، المعروفة باسم جزيرة المليارديرات، وتضم سعفة مخصصة للمليارديرات، زخماً كبيراً في السنوات الأخيرة بوصفها المكان المفضل لأثرياء العالم، ممن اختاروا الإقامة والاستثمار أو حتى زيارة دبي، على غرار رونالدو، الذي يتردد إلى الإمارات بين الحين والآخر.

وأكد التقرير أن سوق العقارات في دبي حطم أخيراً رقماً قياسياً استمر عقداً من الزمن لمبيعات المنازل، بفضل القوانين الحكومية الجديدة والداعمة فيما يخص مرونة التأشيرات وتصاريح الدخول سواء للمستثمرين أو الباحثين عن عمل أو للزوار الذين يودون القدوم إلى الإمارات. مما ساهم بتدفق ذوي الثروات العالية من مختلف الجنسيات ممن يبحثون عن منزل ثان للإقامة في الإمارات إضافة إلى بلدهم الأم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 كانون الثاني 2024 19:57