19 كانون الثاني 2024 | 17:23

رياضة

هل يرسل ليفربول طاقماً طبياً لعلاج صلاح في كوت ديفوار؟

علّق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على إصابة لاعبه محمد صلاح مع منتخب مصر، خلال مواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، موضحاً أنه تحدّث معه بعد المباراة مباشرة.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، الجمعة: «لا نعرف أي شيء بعد، لقد تحدثت معه بالأمس وكان هناك تقييم لحالته، وسيخضع لفحص طبي لاحقاً وسنعرف وقتها المزيد».

وأضاف: «لقد صُدم صلاح لحظة إصابته ولم يتمكن من معرفة ما تعرض له بشكل مفاجئ وبشكل شديد القوة، لقد شعر بالأمر مباشرة.. نعرف أنه من النادر أن يخرج صلاح من المباريات، لذا فبالتأكيد هناك شيء ما حدث له».

وواصل مدرب ليفربول: «لكن حالياً ليس لدي المزيد من المعلومات، سيخضع لفحصي طبي بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي وبعدها سنرى».

ورداً على سؤال «هل يفكر ليفربول في إرسال طاقم طبي لعلاج صلاح؟» أجاب كلوب: «سنرى، ذلك يعتمد على التشخيص».

وكان محمد صلاح قد سقط على الأرض مصاباً، وطلب التبديل، ليخرج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وشارك مصطفى فتحي بدلاً منه، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وفي وقت سابق، أوضح طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا أن صلاح يعاني آلاماً في العضلة الخلفية، وأنه يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 كانون الثاني 2024 17:23