14 آذار 2024 | 19:40

رياضة

ليفربول يعثر على صلاح الجديد في بلاد "الفراعنة"


يبدو أن ليفربول الإنكليزي، ينوي التعاقد مع لاعب مصري جديد، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، لينضم إلى مواطنه النجم محمد صلاح، والذي تألق كثيراً مع "ريدز" منذ وصوله في صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المهاجم المصري الشاب لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عمر مرموش، دخل قائمة اهتمامات نادي ليفربول الإنكليزي، بفضل الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستويات القوية التي يقدمها مرموش، في موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت، قادماً من فريق فولفسبورغ، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لفتت أنظار مسئولي ليفربول، والذين يبحثون عن مواهب جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ليس الفريق الإنكليزي الوحيد المهتم بخدمات المهاجم المصري صاحب الـ 25 عاماً، ولكن يحظى مرموش باهتمام من جانب كل من أرسنال وتوتنهام وإيفرتون، وفقاً لتقارير صحافية سابقة.

وأشادت الصحيفة بإمكانيات اللاعب المصري، والذي يتمتع بمرونة تكتيكية في خط الوسط والهجوم، من خلال إتقانه اللعب كجناح بجانب لعب دور المهاجم الصريح.

ويقضى مرموش، موسماً مميزاً مع فريق فرانكفورت الألماني، بمختلف المسابقات، إذ ساهم اللاعب المصري في تسجيل 21 هدفاً خلال 32 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 15 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.

كما ظهر مرموش بمستوي قوي مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2023 في ساحل العاج، حيث كان أحد العناصر المهمة في تشكيل منتخب "الفراعنة"، رغم خروجه من دور الـ 16 أمام الكونغو الديموقراطية.





النهار العربي

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 آذار 2024 19:40