25 كانون الثاني 2024 | 13:54

أخبار لبنان

لقاءات دريان

لقاءات دريان

 استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى رئيس جمعية "بيروت منارتي" مروان سلام الذي قال بعد اللقاء "اطلعت المفتي على الأعمال والنشاطات التي تقوم بها جمعية بيروت منارتي لخدمة أهل بيروت، وكانت مناسبة للوقوف على إرشادات سماحته الإسلامية والوطنية التي لطالما عودنا عليها حيث تغلب لغة العقل والاعتدال والعيش المشترك".

اضاف "دار الفتوى هي الحصن الحصين للبنانيين وعلينا جميعا الالتفاف حولها ودعمها والوقوف الى جانبها، ودعم مؤسساتها، واي مس بالدار وبصاحب السماحة هو تعرض لكل اللبنانيين الحريصين على الوحدة الإسلامية والوطنية. وقد وجهت لسماحته دعوة لتكريمه في شهر رمضان المبارك".

واستقبل المفتي دريان رجل الأعمال اللبناني في بلاد الاغتراب اكرم مراد ، الذي وضعه في أجواء الجالية اللبنانية في جمهورية الكونغو، وجرى البحث في الشؤون العامة، وبخاصة فيما يتعلق بالاغتراب اللبناني، ونقل مراد للمفتي "تحيات ومحبة المغتربين ووقوفهم الى جانب لبنان واللبنانيين".

وشدد المفتي دريان خلال اللقاء على أن دار الفتوى هي "دار جامعة لكل اللبنانيين والمغتربين"، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق في عملهم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 كانون الثاني 2024 13:54