17 شباط 2024 | 17:12

فن

جينيفر لوبيز تحذّر النساء من مغازلة زوجها: "لا تلعبوا معي"

 اعترفت النجمة جينيفر لوبيز بأنّها تشعر "بالغيرة" عندما تقوم النساء بمغازلة زوجها بن أفليك، خلال ظهورها في برنامج "Today With Hoda & Jenna" الخميس.

وفي التفاصيل، لعبت المغنية الشهيرة لعبة تسمّى "This Is Me… Now, or Then?" أجابت فيها عن أسئلة تصف فيها نفسها بين الماضي والآن.

وعندما سألت المضيفة هدى قطب النجمة عمّا إذا كانت "تشعر بالغيرة إذا قام شخص ما بمغازلة زوجها؟"، أشارت النجمة إلى أنّها بالفعل تشعر بالغيرة حتى الآن، قبل أن تقوم بتحذير النساء بالابتعاد عن زوجها ممازحة: "لا تلعبوا معي".

وعندما سُئلت عمّا ستفعله إذا بدأ شخص ما في مغازلة الممثل البالغ من العمر 51 عاماً، قالت: "أولاً، أنا عاشقة ولست مقاتلة، لكنني سأخبرهم بذلك بطريقة لطيفة وراقية جداً، طريقة قد تتعامل بها السيدة الراقية في كل خطوة من الخطوات".

وكانت لوبيز قد تزوجت من بن في تموز (يوليو) 2022، بعد 18 عامًا من إلغاء حفل زفافهما الأول في عام 2004، بحيث كان من المفترض أن يتزوجا في 14 أيلول (سبتمبر) 2003 لكن انتهى المطاف بإنهاء خطوبتهما في كانون الثاني (يناير) 2004.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 شباط 2024 17:12