7 كانون الثاني 2020 | 08:06

فن

شاهدوا.. إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في "غولدن غلوب"

شاهدوا.. إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

خطفت السجّادة الحمراء في الدورة الـ 77 لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، التي أقيمت مساء أمس الأحد، في بيفرلي هيلز الأضواء، وتنافست نجمات هوليوود أمام عدسات الكاميرا، لاستعراض إطلالاتهنّ التي جاء بعضها مخيّباً هذا العام.

من أسوأ الإطلالات كانت إطلالة النجمة جينيفير لوبيز التي ظهرت بفستان غريب بتصميمه، كان ثمّة إجماع على أنّه الأسوأ على السّجادة الحمراء، وتساءل كثيرون عن سبب إخفاق لوبيز في اختيار إطلالاتها في المهرجانات التي ظهرت بها مؤخراً.

كذلك أخفقت غوينيث بالترو وكيت بلانشيت في اختيار إطلالتهما.

جينيفير أنيستون بدورها حصدت الكثير من الانتقادات، إذ أخفقت باختيار فستانها الأسود ذو القصّة الغريبة من منطقة الصّدر، كما بدت تسريحة شعرها مألوفة.

الإطلالات الأجمل كانت من نصيب نيكول كيدمان وسكارليت جوهانسن اللتين ظهرتا بفستانين باللون الأحمر، وميشال فايفر وأنابيل واليس بفستانين باللون الأسود، أما سلمى حايك فبدت جميلة بفستان أزرق وأبيض مكشوف من منطقة الصدر.

وبدت رينيه زيلوغر أنيقة بفستان بلون بنفسجي، كما بدت تشارليز ثيرون ساحرة بفستان أخضر فاتح اللون. ونافستها تشارليز ثيرون بإطلالة باللونين الأبيض والأسود.

بعض الإطلالات أثارت الانتقاد، إذ بدت أقل من مستوى الحفل، مثل فساتين تايلور سويفت، وآنا باكوين وناعومي واتس ومارغوت روبي، وأجمع النقّاد على أنّ إطلالاتهنّ لا تصلح لمناسبة بحجم الغولدن غلوب التي يشاهدها مئات الملايين حول العام.

"مستقبل ويت" اختار لكم أبرز إطلالات النجمات على السّجادة الحمراء فمن برأيكم الأكثر أناقة؟


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2020 08:06