28 شباط 2024 | 13:51

أخبار لبنان

" إيد بإيد" مبادرة رمضانية للشيف عبد المنعم لتأمين وجبات إفطار للعائلات المتعففة



مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، بدأت الإستعدادات في مدينة صيدا لإستقبال الشهر الفضيل حيث تنشط الجمعيات والهيئات الأهلية في تحضير مبادراتها الخيّرة وبرامجها التكافلية الخاصة بهذه المناسبة والتي تشكل اكثر من حاجة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلد وما ينتج عنها من ضائقة معيشية تلقي بثقلها وأعبائها على كاهل العائلات المحتاجة .

وفي هذا السياق ، وكعادته في شهر رمضان من كان عام ، يطلق "مطبخ الشيف عبد المنعم " مبادرة انسانية تحت شعار "إيد بإيد" تهدف لتأمين وجبات افطار للعائلات المتعففة والمحتاجين في صيدا والجوار .

ويقول صاحب المبادرة الشيف محمد محمد عبد المنعم انه " في هذه الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها البلد وتفاقم الأعباء على الأسر الفقيرة والمتعففة حتى تكاد لا تستطيع تأمين قوت يومها في الأيام العادية فكيف بها في شهر رمضان المبارك وفي ظل ما نشهده من أوضاع أمنية استثنائية في الجنوب وما ينجم عنها من حركة نزوح وتزايد بعدد العائلات المحتاجة ، كيف تستطيع تأمين الإفطار لأولادها! .

ويضيف "ولأنه شهر الخير والرحمة ، فإننا كـ"مطبخ شيف عبد المنعم " خصصنا هذه المناسبة الكريمة بمبادرة تتيح لمن يرغب في المساهمة بتأمين وجبات إفطار أو افطارات للعائلات المتعففة ".

ووجه الشيف عبد المنعم نداءً الى أهل الخير " لـنكن معاً .. "إيد بإيد " لنكون شركاء في فعل الخير والمساهمة حتى ولو بإفطار عائلة واحدة ".

ودعا كل من يريد المساهمة للحضور الى العنوان التالي : مطبخ الشيف عبد المنعم - طلعة المحافظ – عبرا مقابل محطة السنديانه - بناية بساط وبديع ، أو الإتصال على الأرقام التالية : 07720087 – 03367905 .


رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 شباط 2024 13:51