10 آذار 2024 | 19:08

أخبار لبنان

ميشال موسى يواصل تقبل التعازي بوفاة والدته

تواصل اليوم توافد الشخصيات والوفود الى صالون كنيسة السيدة في مغدوشة، معزين بوفاة والدة النائب ميشال موسى المرحومة توفيقة قطان. 

ومن أبرز المعزين: النواب "ملحم خلف، عبد الرحمن البزري، قبلان قبلان، أشرف بيضون، ناصر جابر، حسن جشي" والنواب السابقون "ياسين جابر وأنطوان خوري وامل ابو زيد" ، النائب العام المالي القاضي علي إبرهيم، القاضي ماهر الزين، رئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك، ووفد كبير من الحركة يتقدمه عضو هيئة الرئاسة خليل حمدان، وفد من منسقية "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب تقدمه المنسق العام للمنطقة مازن حشيشو ، رئيسة "المركز الوطني للعيون" نجلاء سعد، وفد كبير من رابطة "كاريتاس"  - "اقليم صيدا الزهراني النبطية".

كذلك حضر معزياً: مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران، متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري، راعي أبرشية صور للموارنة المطران شربل عبدالله، الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب، والشيخ ماهر حمود ،وشخصيات سياسية وحزبية ودينية وقضائية وفاعليات محلية ورؤساء بلديات ومخاتير ووفود من بلدات شرق صيدا والزهراني.

هذا وتقبل التعازي لليوم الأخير في صالون مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك (طريق الشام)، الثلاثاء المقبل من الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السادسة مساء.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 آذار 2024 19:08