23 آذار 2024 | 19:01

أخبار لبنان

الإفطار السنوي لكشافة لبنان المستقبل–مفوضية الجنوب في " FLOW"-صيدا وتكريم قادة والفرقة الموسيقية

أقامت " جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب" إفطارها العائلي السنوي ترسيخاً لروح الأخوة والتكافل بين أبناء العائلة الكشفية الواحدة ، وذلك في مركز حاضنة الأعمال FLOW - صيدا . وحرص قادة وكشافو الجمعية على تجسيد هذه الروح من خلال إحضار وتشارك المأكولات والمشروبات الخاصة بمأدبة الإفطار .

كلمات

وبعد الإفطار ، ألقت المعاونة الكشفية ريان وهبي كلمة ترحيبية تناولت فيها مزايا الشهر الفضيل. وتلى ذلك فيلم عن نشاطات المفوضية خلال العام الكشفي 2023 ، فكلمة لمفوض الجنوب القائد نبيل السيد مهنئا بالشهر الفضيل وشاكراً جهود القادة من اجل انجاز وتطوير النشاط الكشفي وتنمية العضوية .

وكانت كلمة من المهندس مازن البزري - مدير حاضنة الاعمال" Flow " ، عن دور الحاضنة في دعم القدرات والطاقات الشبابية للآفاق المستقبلية في سوق العمل. واشاد بدور الكشافة في توجيه الفتية نحو المسؤولية والخدمة العامة .

حبلي

وتحدث مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي الذي نقل تحيات ومعايدة القائد العام لـ"كشافة لبنان المستقبل " السيدة بهية الحريري بالشهر الفضيل ، ومؤكداً على أهداف الجمعية في ترسيخ روح التعاون والأخوة بين افراد الأسرة الكشفية الواحدة ، معايداً القادة والأفراد في يوم الأخوة الكشفية العربية الذي يصادف يوم 22 آذار من كل عام .وقال:"حل علينا شهر رمضان المبارك ضيفاً كريماً ننتظره من عام الى عام لتحل معه كل المعاني الجميلة .وفي هذه المأدبة نجتمع من أجل الارتقاء بآدائنا بالريادة والإبداع، بأسلوبنا الإحترام وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية ، وبأفكارنا لتطوير شخصيتنا والتدريب الذاتي والتخطيط الهادف ". شاكراً جميع القادة وعلى رأسهم القائد رياض الأسير "أيقونة كشافة لبنان المستقبل" . وتمنى ان يعم السلام والإستقرار في ظل الحرب القائمة على الوطن .

وشكر حبلي المهندس مازن البزري على استضافته للنشاط في مركز""" Flow وقدم له بمشاركة مفوض الجنوب هدية تذكارية ترمز للشهر الفضيل عربون شكر وتقدير .

وختاماً كرم مفوض الجنوب القادة والمعاونين بتذكارات كشفية مثنياً على آدائهم القيادي المسؤول . وتلى ذلك تكريم الفرقة الكشفية الموسيقية قيادةً وأعضاءً على آدائهم والتزامهم وحضورهم المميز دائماً، بميدالية تحمل شعار "موسيقي وأفتخر". وأكد على الجهوزية للمسيرة الكشفية التي ستنظم في العشر الأواخر من شهر رمضان . 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2024 19:01