29 آذار 2024 | 15:30

أخبار لبنان

مهندسو المنية يعلنوها "نعم" مدوّية للمصري ولائحة "نقابتنا" قبل موعد الإستحقاق النقابي

وجّه مهندسو المنية رسالة مدوّية قبل حوالي اسبوعين من انتخابات نقابة المهندسين في الشمال بعد ان شاركوا بكثافة لافتة في حفل الإفطار الذي أقامه على شرفهم المرشح لمركز نقيب المهندسين في الشمال مُرسي المصري بحضور عضوي لائحة "نقابتنا" سليم نشابة ومحمود الصاج.


بعد كلمة ترحيبية من المهندس حسين علم الدين، حيّا المصري في بداية كلمته الخضور شاكرًا تلبيتهم دعوته، مشيرًا الى ان العلاقة التي تجمعه معهم داخل وخارج النقابة تسمح له بالقول بأن الوقت ليس للتعارف بل للدخول مباشرة بالحديث عن برنامج عمل لائحة "نقابتنا".



وقال المصري " المشكلة الأساسية التي نعيشها كل يوم موضوع التأمين الصحي والذي سنقوم بإعادة دراسته بسرعة وبشكل جذري. اضافة الى المشاكل الإدارية التي نعاني منها وتخديدًا في طريقة تعاطي المهندس مع النقابة والتي تحتاج منّا جهد بسيط لتسيير أمور المهندسين وذلك من خلال مكننة الإدارة في النقابة."

وأضاف المصري " برنامج لائحة "نقابتنا" هو تعهّد مني ومن أعضاء اللائحة، يعني التزام بكل النقاط التي ذكرناها في برنامج عملنا المنشور عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي".



وختم المصري" الضرورة تُحتم ان أردنا بالفعل ان ننفذ هذه التعهدات التي أطلقناها ان نلتزم جميعًا يوم ١٤ نيسان بالإقتراع للائحة "نقابتنا" كاملة لنكون ملزمين كمجموعة وفريق عمل واحد أمامكم. لا نريد ان نتلهى بالصراعات نحن امام انتخابات وبعدها امام عهد يمكنكم محاسبته فورًا بعد سنة من الآن. لذا، نتمنى ان ننال ثقتكم في هذه الإنتخابات وسنكون على قدر هذه الثقة لنوفي بتعهداتنا أمامكم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آذار 2024 15:30