14 نيسان 2019 | 00:00

أخبار الإغتراب

علم الدين يختتم زيارته إلى استراليا

علم الدين يختتم زيارته إلى استراليا

اختتم عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين ممثلاً رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري زيارته السياسية الى العاصمة الاسترالية كانبرا، ملبياً دعوة منسق "تيار المستقبل" في كانبرا محمد برجاق.



وكان علم الدين أجرى سلسلة لقاءات ذات صدى سياسي في أستراليا اعرب خلالها   عن  متانة العلاقات بين لبنان واستراليا والبلاد العربية المجاورة.



وزار السفراء: السعودي، الفلسطيني، المصري، الليبي والاردني، والقائمين  بالاعمال في دولة الكويت والامارات العربية المتحدة .



ولبى علم الدين دعوة السفير اللبناني ميلاد رعد لزيارة مبنى البرلمان الاسترالي في العاصمة حيث التقى عددا من النواب الأستراليين وتم التداول بمواضيع عدة تتعلق بالتشريع والقوانين والشؤون السياسية في البلدين، ثم زار ضريح الجندي المجهول.



وخلال عشاء وداعي نظمه منسق كانبرا في دارته وحضره كل من السفير اللبناني ميلاد رعد وعقيلته، السفير الفلسطيني وعقيلته، السفير الليبي وعقيلته وعدد من ابناء الجالية العربية واللبنانية في كانبرا وأعضاء منسقية كانبرا،  اعرب علم الدين عن فخره بابناء الجالية اللبنانية واثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها السفراء العرب لتوحيد الجاليات العربية في استراليا.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 نيسان 2019 00:00