18 نيسان 2019 | 00:00

أخبار الإغتراب

ماذا قال فتفت أمام ممثلي الأحزاب اللبنانية في كاليفورنيا؟

ماذا قال فتفت أمام ممثلي الأحزاب اللبنانية في كاليفورنيا؟

 



واصل عضو كتلة "المستقبل" النائب سامي فتفت زيارته الى كاليفورنيا حيث نظمت له منسقية تيار المستقبل سلسلة اجتماعات سياسية نقل خلالها وجهة نظر التيار السياسية و الاقتصادية و شرح الوضع العام في لبنان و المنطقة .


استهل اجتماعاته بلقاءعضو الكونغرس جيمي غوميز و عضو مجلس بلدية لوس أنجلوس ميتش اوفاريل بحضور منسق كاليفورنيا ابراهيم قمر ومنسق فلوريدا سمير راشد و اعضاء المنسقية .


وتمحورت الاجتماعات حول سبل مساعدة لبنان من اجل حمايته من المخاطر الاقليمية و التدخلات الخارجية . كما تطرق البحث الى اهمية التعاون بين بلدية لوس أنجلوس وبلدية بيروت. 


والتقى النائب فتفت ممثلي الاحزاب اللبنانية و الجمعيات الفاعلة في كاليفورنيا اضافة الى ممثلي الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.


وشدد فتفت على ضرورة توحيد الصف الداخلي وعدم تفويت فرصة الاستفادة من مؤتمر سيدر لما في ذلك من فرصة لانقاذ الوضع الاقتصادي اللبناني .


واجاب على اسئلة الحضور طالبا عدم فقدان الامل بلبنان، معتبرا ان الجيل الشاب في المجلس النيابي يحاول تغيير الصورة النمطية للعمل السياسي وعليهم مسؤولية كبيرة لاثبات القدرة على الانجاز و التغيير . 


1

هذا و لبى النائي قتفت دعوة قنصل لبنان العام ميرنا الخولي الى مأدبة الغداء التي اقامتها على شرفه والتي دعت اليها فعاليات الجالية واعضاء منسقية التيار، بحضور منسقي كاليفورنيا و فلوريدا في المستقبل .



وشكر فتفت والمنسقية القنصل الخولي على الدعوة و الاستضافة .




ومساء اولم الدكتور عماد عمار على شرف النائب فتفت بمناسبة زيارته الى كاليفورنيا .


2

 




 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 نيسان 2019 00:00