18 نيسان 2019 | 00:00

أخبار الإغتراب

فتفت واصل جولته الأميركية وحط في ميتشيغان

فتفت واصل جولته الأميركية وحط في ميتشيغان

واصل عضو كتلة "المستقبل" النائب سامي فتفت جولته في الولايات المتحدة الاميركية وحط في ولاية ميتشيغان حيث كان في استقباله وفد من المنسقية برئاسة منسق التيار مايك مهاجر، برفقة منسق التيار في فلوريدا سمير راشد.



وبدأ فتفت زيارته بلقاء اعضاء المنسقية في الولاية على مأدبة فطور تخللها اطلاع على اوضاع الجالية اللبنانية عموما واوضاع المنسقية والاعضاء خصوصا.


1

وبعدها توجه برفقة أعضاء من المنسقية الى اذاعة MEA TV RADIO  حيث اجرى مقابلة صحافية بثت مباشرة على الهواء وحاورته فيها الاعلامية حنان سكاف.



وقال فتفت: "اشعر بفخر عند لقائي ابناء الجالية اللبنانية و انقل لهم تحيات رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي يؤمن بدور المرأة والشباب وهو يراهن علينا نحن الشباب من اجل احداث تغيير ايجابي ".



وأكد "اننا امام تحد كبير لأنه علينا خلال الاربع سنوات و هي مدة ولاية المجلس النيابي في لبنان ان نثبت جدارتنا وان نثبت  للشعب اللبناني الذي انتخبنا  وللرئيس سعد الحريري اننا جديرون بالثقة".



أضاف: "علينا ان ننكب على العمل لان الحاجات كثيرة و لان مهمة النائب في لبنان ليست فقط التشريع و المشاركة في اللجان النيابية بل هي في تامين خدمات للمواطنين و التواصل".



وكرر دعمه "للرئيس سعد الحريري في خطواته في تأمين الاستقرار الداخلي و العمل على النهوض بالاقتصاد عبر الاستفادة من مؤتمر سيدر . اقول اننا امام فرصة ليس من مصلحة احد تفويتها لاننا جميعا في نفس القارب و علينا ان نتحلى بالوعي من اجل الخروج من المأزق الاقتصادي".



وذكّر بـ"أننا نعاني من ازمات كثيرة واحدة منها هجرة الشباب و الادمغة وصولا الى ازمة النزوح السوري . خلافاتنا الداخلية متعددة و لكن علينا التعالي عنها من اجل مصلحة المواطنين جميعا ".



وختم شاكرا القيمين على الاذاعة و جال في ارجائها و اثنى على جديتها و حرفيتها.


2

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 نيسان 2019 00:00