26 أيلول 2024 | 21:48

أخبار لبنان

"أعمالنا" تدعم جهود الإغاثة للنازحين في مراكز صيدا بتقديم ألفي فرشة وحصص مياه شرب وخبز وفاكهة

لليوم الرابع على التوالي منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان، تواصل جمعية "أعمالنا" برئاسة القنصل حامد أبو ظهر ، دعم جهود الإغاثة من خلال غرفة عمليات خلية مواجهة الكوارث في بلدية صيدا، فساهمت الجمعية وتحت اشراف مديرتها السيدة فاطمة البابا في تلبية وتأمين جزء من الإحتياجات الأساسية لأهلنا النازحين من مختلف مناطق الجنوب في مراكز الإيواء في صيدا وضواحيها .

وفي هذا السياق قدمت " أعمالنا" 2000 فرشة نوم، تم توزيعها على قسم من العائلات النازحة بالتنسيق مع بلدية صيدا وجمعيات أهلية واغاثية في المدينة والجوار .

كما وزعت أعمالنا في مراكز الإيواء نحو 1000 شنطة مياه شرب وقامت بتأمين كميات من الفاكهة للنازحين.

وقامت الجمعية بتقديم فرش ومياه لعائلات نازحة يشرف عليها " الكشاف العربي" و"فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد" ، وفرش لنازحين في "معهد أمجاد" ، وبتوزيع الخبز على عدد كبير من العائلات في بعض المراكز ومنها مركز تجمع وتسجيل النازحين في باحة بلدية صيدا.

كما قامت بتأمين براد للأدوية ومياه للأطفال النازحين بالتنسيق مع مؤسسة معروف سعد.

وعملت الجمعية على تأمين نقل ودخول وتغطية حالة ولادة لسيدة نازحة في احدى مستشفيات صيدا.

وتفقدت مديرة الجمعية فاطمة البابا وعضوا الهيئة الإدارية "المختار بلال الزيتوني والسيد بسام العقاد" عددا من العائلات النازحة في مراكز "مدرسة الإصلاح ومتوسطة الشهيد معروف سعد ومتوسطة صيدا الرسمية المختلطة – القناية "، حيث استمعوا منهم ومن المشرفين الى احتياجاتهم.

رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 أيلول 2024 21:48