30 أيلول 2024 | 21:01

أخبار لبنان

صيدا تشيّع الثلاثاء آخر مواكب شهدائها في مجزرة عين الدلب

تودع عاصمة الجنوب صيدا ظهر الثلاثاء  مزيداً من أبناءها شهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الاسرائيلي عصر الأحد بتدمير مبنى سكني فوق رؤوسهم  في منطقة عين الدلب شرقي صيدا ، في مجزرة مروعة ذهب ضحيتها ٤٥ شهيدا و٧٠ جريحا وفق آخر احصاء لوزارة الصحة.

وتقرر اقامة مراسم تشييع  للعدد المتبقي من شهداء هذه المجزرة في باحة مقبرة صيدا الجديدة في سيروب والتي شهدت اليوم  تشييع جثامين عدد منهم : الشهيدين نزيه حسن الزعتري وزوجته حنان الحكواتي ، والشهداء " محمد جلال مرضعة، أمال صلاح الدين الحكواتي، جلال محمد مرضعة، ملاك محمد مرضعة ونهال محمد مرضعة" في بعدما ام الصلاة على جثامينهم إمام مسجد الغفران الشيخ حسام العيلاني بمشاركة النائب عبد الرحمن البزري ، فيما شيع جثمانا الشهيدين  "مازن أحمد الزين وابنته ماسة الزين " في مقبرة حارة صيدا .

وحتى ساعة متأخرة من نهار الإثنين كانت فرق الانقاذ لا تزال تواصل عملها وسط ركام انقاض المبنى المستهدف في عين الدلب حيث تم انتشال  جثامين واشلاء تعود لقاطنين في المبنى المذكور ، بعدما كانت هذه الفرق تمكنت صباحاً من انقاذ احدهم حياً .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 أيلول 2024 21:01