22 نيسان 2019 | 00:00

أخبار الإغتراب

علم الدين يزور بيت الزكاة في سيدني

علم الدين يزور بيت الزكاة في سيدني

 



اقامت منسقية سيدني –استراليا في تيار المستقبل مأدبة عشاء  تكريميا دعا اليها عضو المنسقية  في مجال رجال الاعمال عماد المصري على شرف عضو كتلة  المستقبل النائب عثمان علم الدين وذلك في مطعم أرماني في مدينة باراماتا/ سيدني، بحضور منسق سيدني عمر شحادة واعضاء  المنسقية اضافة الى منسق كانبرا محمد برجاق . 


ورحب شحادة بالنائب علم الدين وشكره على تلبية دعوة المنسقية ومشاركته في النشاطات والزيارات التي نظمتها كما وشكر المنسق شحادة أعضاء مجلس المنسقية على عملهم الدؤوب خدمة للتيار وحاضنته الاجتماعية والمناصرين على دعمهم المعنوي والمادي للتيار في كل مناسبة ونشاط.  .


بدوره القى النائب علم الدين كلمة شكر فيها المنسقية على دعوتهم له الامر الذي أتاح له فرصة التعرف واللقاء مع الاعضاء و المناصرين في التيار و خصهم بالشكر الجزيل على دعمهم المستمر للتيار وتقديمهم الغالي والرخيص في سبيل تحقيق أهداف تيار المستقبل ونهجه.


 1

و قدم المنسق شحادة درعا تقديريا للنائب علم الدين باسم منسقية سيدني عربون محبة وشكر وتقدير لحضوره الكريم ممثلا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وعطائه غير المحدود أثناء الزيارة وفي اللقاءات التي جمعته مع ابناء الجالية.




و كان النائب علم الدين قد  زار مركز بيت الزكاة في سيدني حيث كان في استقباله رئيس بيت الزكاة عصام عبيد واعضاء المركزحيث تم التداول في امور الجالية اللبنانية والاسلامية واهمية الدور الإنساني والخيري الذي يقوم به بيت الزكاة بين اللبنانيين المغتربين في سيدني وفي الوطن الام. 


واطلع النائب علم الدين على المشاريع الخيرية التي يقوم بها بيت الزكاة في استراليا وفي لبنان من اجل مساعدة المحتاجين.


 من ناحيته شكر رئيس بيت الزكاة النائب علم الدين على زيارته ووجه التحية الى الرئيس الحريري..


 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 نيسان 2019 00:00