27 شباط 2019 | 00:00

أخبار لبنان

قائد "اليونيفيل" في دار الفتوى

قائد
المصدر: وطنية

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، القائد العام لقوات الطوارئ الدولية في لبنان اللواء ستيفانو ديل كول، يرافقه ضابط الخدمات الإنسانية آدم الباغير، منسق شؤون القائد العام عباس عوالي والمساعد العسكري الأول للقائد العام. وتم البحث في الشؤون اللبنانية وخصوصا في المهام التي تقوم بها قوات الطوارئ في الجنوب اللبناني".

ثم التقى مفتي الجمهورية وفدا من المعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت برئاسة المدير العام للمعهد الدكتور بدر عثمان مال الله، الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بزيارة سماحته وتم عرض الجهود التي نقوم بها لدعم العمل الخيري الإسلامي، وبشكل خاص تقديم دعم مؤسسي وفني واستشاري لمؤسستين من أهم المؤسسات الخيرية في لبنان الشقيق، وهما جمعية المقاصد ودار الأيتام الإسلامية، وذلك في إطار مشروع للحوكمة الإدارية والمالية لهاتين المؤسستين. في الحقيقة، هذا المشروع نسعى جاهدين لتنفيذه بما يخدم العمل الخيري الإسلامي ويحقق منافعه. وقد تم عرض هذا الأمر على سماحته، وقد بارك هذا المشروع ودعمه، واكد ضرورة وأهمية الحوكمة الإدارية والمالية للمؤسسات الإسلامية العاملة في المجال الخيري".

اضاف: "كذلك، اود ان أتقدم بجزيل الشكر لأخي وصديقي العزيز دولة الرئيس فؤاد السنيورة على ما نلقاه منه دائما ليمكننا من تقديم الدعم للجمهورية اللبنانية الشقيقة التي نعتز بها".

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 شباط 2019 00:00