فادي البردان 

16 أيار 2019 | 00:00

خاص

بالفيديو.. محمية "عذراء" بين شوك وقصب

بالفيديو.. محمية
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

تحول كثافة الأشواك ووعورة المسالك وتآكل بعض الجسور الخشبية دون الاستمتاع بما في محمية صور الطبيعية.

هذه المحمية العذراء المترامية الاطراف في شقها الشمالي تمتد واقعاً من استراحة صور السياحية شمالاً حتى تخوم مخيم الرشيدية وتلامس البحر غرباً وطريقا فرعية شبه عسكرية شرقاً.



{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/XN5j1QCn2sk.jpg?itok=om8g8IQy","video_url":"https://youtu.be/XN5j1QCn2sk","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}



واسهمت العوامل الطبيعية ويد البعض  في تعكير صفاء المكان حيث النباتات البرية من ذوات الشوك  تغمر المكان، فيما لم تسلم بعض اللوحات الإعلانية الخشبية والزجاجية من التحطيم  .

 يكافح  المعنيون عن هذه المحمية لرفع هذه الاضرار والعمل على اعادة الامور الى ما كانت عليه سابقاً لكن الامكانات المادية المتواضعة  تقف حجر عثرة .



{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/faKUzVtRg1c.jpg?itok=2PyTriGB","video_url":"https://youtu.be/faKUzVtRg1c","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}



 طلاب المدارس والزوار محرومون من إمكانية الوصول الى جميع اطراف المحمية بما في ذلك مستنقعات المياه العذبة التي غطى سطحها القصب البري.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

16 أيار 2019 00:00