28 شباط 2019 | 00:00

أخبار لبنان

هذه الطرقات مقطوعة بسبب الثلوج.. وهذه حال الطقس!

هذه الطرقات مقطوعة بسبب الثلوج.. وهذه حال الطقس!
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

أفادت غرفة "التحكم المروري" عبر "تويتر"، بأن "طريق ضهر البيدر سالكة حالياً أمام المركبات ذات الدفع الرباعي أو تلك المجهزة بسلاسل معدنية".

 في المقابل، أوضحت "التحكم المروري" أنّ طريق ترشيش زحلة مقطوعة بسبب تراكم الثلوج.

وكانت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني توقعت ان يكون الطقس اليوم غائما مع انخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. وتتساقط أمطار تكون غزيرة احيانا ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة يرتفع معها موج البحر لحدود الـ 4 أمتار، كما نحذر من تشكل السيول وحدوث انجرافات في التربة خاصة خلال فترة قبل الظهر وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر وتتدنى خلال النهار الى ما دون الـ1000 متر، تخف حدة الأمطار والثلوج خلال الليل.

ـ الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم مع انخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار تكون غزيرة احيانا ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة يرتفع معها موج البحر لحدود ال 4 أمتار، كما نحذر من تتشكل السيول وحدوث انجرافات في التربة خاصة خلال فترة قبل الظهر وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر وتتدنى خلال النهار الى ما دون ال1000 متر، تخف حدة الأمطار والثلوج خلال الليل.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 شباط 2019 00:00