فادي البردان 

10 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

ابناء  شهداء الجيش وقوى الأمن في ضيافة اليونيفيل

ابناء  شهداء الجيش وقوى الأمن في ضيافة اليونيفيل
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

نظمت الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار  "اليونيفيل" يوماً ترفيهياً لأبناء  شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وذلك  في مقرها في شمع جنوب صور.



 



وحضر فاعليات هذا اليوم  قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، ورئيسة مؤسسة المقدم  المغوار الشهيد صبحي العاقوري السيدة ليا العاقوري وأمهات وعائلات الشهداء، وفعاليات محلية، وعدد من الضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.


ك

 




 وتقدمت  العاقوري في كلمة لها للجنرال بيشوتا وطاقمه المؤلف حالياً من اللواء "أوسطا"بالشكر  على حفاوة الاستقبال ونوهت بالدعم المستمر لجنود حفظة السلام الايطاليين للأولاد عبر النشاطات الترفيهية والثقافية والرياضية المتعددة إضافة إلى دورات تعليم اللغة الإيطالية وتعليم الموسيقى.



واشادت  العاقوري بالتضحيات التي قدمها اباء الاولاد لكي يبقى الوطن والذي ارتوت أرضه بدمائهم  وشكرت أيضا قيادة الجيش اللبناني ومديرية قوى الأمن الداخلي على دعمهم الدائم للمؤسسة والاولاد.


م

اما الجنرال بيشوتا فأعرب  عن سعادته لاستضافة الأولاد معتبرا إياهم أخوة للجنود الايطاليين وثمنّ عالياً الجهود التي تبذلها العاقوري لدعم الأولاد في شتى المجالات وخصوصاً تنمية المهارات الرياضية والثقافية والاجتماعية لديهم.



 



 من الجدير ذكره بأنه بعد استشهاد المقدم المغوار صبحي في المعارك البطولية للجيش اللبناني في نهر البارد في ٢٠٠٧ ثم تأسيس المؤسسة التي حملت اسمه والتي ترعى اولاد شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي .



ح

 



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

10 حزيران 2019 00:00