ربيع ياسين

29 حزيران 2019 | 00:00

إقتصاد

شقير يلتقي وفد من بلدة القمامين.. وهذا ما بحثه!

شقير يلتقي وفد من بلدة القمامين.. وهذا ما بحثه!
المصدر: رصد مستقبل ويب

استقبل وزير الاتصالات محمد شقير اليوم وفداً من بلدة القمامين في قضاء الضنية برئاسة عبد القادر عيسى، واستمع منه الى مطالب البلدة لا سيما توفير خطوط الهاتف الثابت والخلوي لأهالي البلدة والتي لا تتوفر حتى الآن.

بداية رحب الوزير شقير بالوفد، وأكد أنه سيعطي هذا الموضوع أهمية كبيرة، معتبراً انه لا يقبل وجود أي بلدة في لبنان لا تتوفر فيها خدمات الهاتف والانترنت.

وخلال اللقاء أجرى الوزير شقير اتصالاً بمدير عام هيئة اوجيرو عماد كريدية وتشاور معه في كيفي تلبية مطالب البلدة، وتم الاتفاق على تركيب وتشغيل محطة LTE في البلدة خلال شهرين.

وأكد الوزير شقير للوفد انه سيتابع يوم الاثنين موضوع تركيب محطة لإحدى شركتي الخلوي لتوفير خدمة الاتصالات الخلوية لأهلي البلدة.

وأعلن الوزير شقير ان توفير خدمات الاتصالات والانترنت حق لكل للبناني ولا يمكن ربط ذلك بمدى جدواه الاقتصادية، خصوصاً ان هذه الخدمات باتت اليوم بمثابة الهواء والماء والغذاء لكل انسان، مؤكداً ان هذا الموضوع هو على رأس أولوياته التي سيعمل على تنفيذها.

وتحدث رئيس الوفد عبد القادر عيسى، فأشاد بالوزير شقير وبالنجاحات التي حققها في الميادين الاقتصادية وبصفاته الوطنية التي يتمتع بها، شاكراً له تجاوبه السريع في تلبية مطالب أبناء بلدة القمامين.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد للوزير شقير درعاً تعبيراً عن محبتهم وتقديرهم له.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

ربيع ياسين

29 حزيران 2019 00:00