18 تموز 2019

منوعات

3 أبراج مُتعِبة.. لا يمكن التعامل أو التواصل معها!

3 أبراج مُتعِبة.. لا يمكن التعامل أو التواصل معها!
المصدر: ياسمينة

كل الأبراج فريدة من نوعها ولها نقاط القوة والضعف الخاصة بها ومنظور مختلف نحو الحياة، في حين أن بعض هذه الأشياء يمكن أن تكون جيدة، فقد يكون لدى البعض السمات التي تجعل فهمهم أمرًا صعبًا للغاية أو تجعل التعامل معهم صعب للغاية.



العقرب

يملك العقرب مشاكل كثيرة تتعلق بالثقة ويمكن أن يستغرق هذا المولود وقتاً طويلاً.كما أنّ مولود العقرب غامض وسرّي ولا يعرف كيف يتكلم عن مشاعره ولا يدخل الشخص إلى حياته بسهولة. ويتلاعب العقرب كثيراً كي يثبت حب الآخر، ولهذا قد يكون الأمر معقّد معها.



الجوزاء

مشكلة الجوزاء أنّه يخفي مشاعره بشكل كبير لأنّه يخاف من أن يظهرها. يمكنهم التظاهر بأن كل شيء على ما يرام عندما يشعرون بالغيرة أو الغضب من الداخل. أيضاً، يميل مولود الجوزاء إلى تغيير رأيه بسرعة، وهذا يمكن أن يربك شريكهم. فمزاجيتهم مزعجة جداً ولا يمكن تحملها!



السرطان

إنّها مواليد عاطفية وتميل إلى التفكير المفرط في جميع المواقف. يمكن أن تكون مواليد السرطان مزاجية للغاية وغالباً ما تشعر بالاستياء في أصغر المواقف. التعامل مع تقلبات مزاجهم المتكررة يمكن أن يكون متعب، كما أنّهم يتمتعون بكبرياء عالي، فيخبئون مشاعرهم.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تموز 2019