10 آب 2019 | 00:00

فن

مهرجانات القبيات تنطلق.. وملحم زين نجمها في يومها الاول

مهرجانات القبيات تنطلق.. وملحم زين نجمها في يومها الاول
المصدر: رصد مستقبل ويب

من على المدرج المخصص في القبيات، ووسط حضور رسمي وشعبي رسميين ونواب وسياسيين وفعاليات واهال وقيادات روحية وعسكرية وامنية ورؤساء بلديات وفعاليات من مختلف المناطق اللبنانية، في مقدمتهم النائب هادي حبيش وعقيلته سينتيا قرقفي رئيسة لجنة مهرجانات القبيات وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري إلى جانب ، إنطلقت المهرجانات لهذه السنة بنسختها السادسة ويومها الأول الذي أحياه الفنان ملحم زين الذي يشارك بالمهرجان للمرة الثانية.


٤



وتحدثت رئيسة المهرجانات سينتيا قرقفي حبيش فرحّبت بجميع الحضور بمهرجانات القبيات بنسختها السادسة وقالت: من هنا انطلقنا ومن هنا سنستمر رغم كل الصعوبات. أصرّينا أن نكمل التحدي تحدي زرع الفرح والحب في قلوبكم. هؤلاء هم أهالي القبيات وعكار المحبين للحياة كما رأيناهم بالأمس متضامنين لإنجاح القبيات كأجمل بلدة لبنانية. فباسمي وباسم مهرجانات القبيات أشكر كل من تعب واجتهد من القبيات وكل البلدات العكارية.

وشددت على أن عكار تستحق منا جميعًا أن نظهر صورتها الجمالية كمنطقة تحب العيش والفرح، عكار السياحة والجمال.

كما دعت إلى المشاركة بالأيام البيئية التي يتضمنها المهرجان والتي تهدف إلى إظهار صورة عكار الجمالية وما فيها من موارد طبيعية.

وتوجهت بالشكر إلى وزارة السياحة الداعم الأول للمهرجانات وإلى شركة "تاتش" أيضاً.


"

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 آب 2019 00:00