15 آب 2019

مجتمع

إنقاذ هرة بـ"سبعة أرواح"

إنقاذ هرة بـ
المصدر: رصد مستقبل ويب

أنقذ عناصر من الدفاع المدني وبعد جهودٍ دامت ٣ ساعات  هرة  كانت قد علقت داخل الفاصل الإسمنتي في جسر الكولا - بيروت، لينطبق عليها المثل القائل الهررة ب "سبعة أرواح".

حيث تم استعمال معدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكن من سحبها وتقديم الاسعافات الاولية لها ليتم تسليمها لاحقاً الى احدى الجمعيات التي تعنى بالرفق بالحيوان.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آب 2019