29 آب 2019 | 00:00

أمن وقضاء

مع بدء المجالس العاشورائية .. إجراءات أمنية وتدابير سير

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "إلحاقاً لبلاغنا المتعلق بتدابير الأمن والسير المتخذة بمناسبة إحياء مراسم ذكرى عاشوراء، التي ستقام في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت.

يمنع دخول الفانات المقفلة وسيارات البيك أب والشاحنات على اختلاف أنواعها، ومنع دخول الأجانب، إلى الضاحية الجنوبية، وذلك يوميّاً من الساعة 17.30 ولغاية الساعة 24.00، اعتباراً من تاريخ 31/8/2019 ولغاية 10/9/2019.

كما يُحظر إطلاق الطائرات المسيرة (الدرون) بشكل نهائي إعتباراً من التاريخ المذكور أعلاه.

لذلك تطلب هذه المديرية العامة من المواطنين الكرام، أخذ العلم والتقيد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني المكلفين تنفيذ هذه التدابير الأمنية والمرورية".

وفي بيان آخر، قالت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: "من المتوقع البدء بإحياء مراسم ذكرى عاشوراء في مدينة النبطية اعتبارا من الساعة 16.00 من تاريخ 31/8/2019، وبحيث سيحضر هذه المناسبة جمع غفير من المواطنين.

لذلك، ومن أجل المحافظة على الأمن والنظام وتأمين حركة المرور خلال هذه الفترة، ستقوم دوريات قوى الأمن الداخلي اعتبارا من الساعة 15,00 والى حين الانتهاء من المراسم من كل ليلة، باتخاذ تدابير السير التالية:

أولاً: منع مرور السيارات ووقوفها في محيط النادي الحسيني في مدينة النبطية عبر النقاط التالية:

1- شارع السراي من السراي الحكومي مرورا بالحسبة وحتى مفرق مدرسة الانجيلية.

2 - شارع محمود فقيه من "فلافل العجمي" حتى السرية القديمة.

3 - من استراحة النانا حتى السرية القديمة.

4 - من السرية القديمة في اتجاه محطة المقدم حتى الساحة العامة.

5 - من مثلث بئر القنديل حتى السرية القديمة.

6 - خلف جبانة النبطية.

7 - طلعة الشيخ عبد الحسين صادق - حي البياض.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آب 2019 00:00