29 آب 2019 | 00:00

سياحة

هذه الابراج تتوافق في السفر!

هذه الابراج تتوافق في السفر!
المصدر: ياسمينة

لا تحلو رحلة سفر من دون رفيق يشاركك التطلعات والاهتمامات ويوافقك بمشاريعك وخياراتك خلال الرحلة. فمن هم الأبراج الذي يجب أن يترافقوا؟

الحمل: كبرج قويّ الشخصي، قيادي ويحبّ المغامرات يحتاج لبرج يشاركه هذه الصفات ويتناغم معه والخيار الأفضل هو الأسد، لأنّه يقدّر هذا النوع من الاجازات.

الثور: برج يعشق الرفاهية وتدليل النفس، ويجب نفسه كثيراً ملفوفاً بملابس التدليك والعناية بالبشرة، وأحدث جلسات سبا الديتوكس واللياقة البدنية، وأفضل من يرافقه هو الحوت الذي يتشارك واياه التطلعات نفسها.ننصحك بخيار فيلا Training Paradise في المالديف!

الجوزاء: برج يمكن تشبيهه بالفراشة الاجتماعية، اذ يحب السفر والتعلم وتجربة الأشياء الجديدة. غالباً ما يجد هذا البرج نفسه مسجوناً في المنزل ويبحث دائماً عن المغامرات. وأكثر من يستمتع معه برج الجوزاء خلال السفر هو القوس الذي يجعل رحلته أجمل وأكثر تلوناً.

السرطان: برج بيتوتيّ يفضّل أجواء العائلة، ولكن هذا لا يعني أنّه لا يستمتع في السفر خصوصاً حين يكون بصحبة رفيق مسلٍّ وخففي الظلّ، لذلك نتحدّث طبعاً عن العذراء.

الأسد: أين تجد سجادة حمراء وأضواء، تجد برج الأسد. فأسفاره دائماً فيها البزخ والتجارب التي لا يعيشها شخص آخر وأفضل من يرافقه هو الجوزاء.

العذراء: هذا البرج المنظّم يحتاج لبرج لا يقبل بالفوضى ويلتزم بالمشاريع والخطط اليومية، ويستمتع برفقة الحوت في هذه الرحلات.

الميزان: برج يريد التوازن في رحلاته وأسفاره بين السياحية والشوبينغ وتناول الأكل اللذيذ والاستجمام، ولهذا السبب يريد رفيق نشيط كالحمل. ولكن رغم توازنه هذا، يقترف الميزان أخطاء جسيمة جداً في الحب.

العقرب: كواحد من أكثر الأبراج شغفاً وحماسةً، والأبراج الذين يقدسون حريتهم ومساحاتهم الشخصية يحتاج لشريك سفر تتناسب معه هذه الشروط، لذلك ننصحه باختيار السرطان.

القوس: رغم أن القوس يستمتع أينما كان في العالم ويمكنك رميه في أي بلد لوحده لأنه يتقن ايجاد الطرق الغريبة للتسلية، الا أنّه يستمتع أكثر برفقة الحمل.

الجدي: هذا البرج يقحم العمل في كلّ خططه ومشاريعه وأسفاره لذلك يريد برج يحتمل هذه الظروف ولن يجد سوى العذراء.

الدلو: أهداف سفر الدلو غريبة وعجيبة، منها مساعدة المحتاجين والفقراء ومنها انقاذ الطبيعة ولن يتقبّل هذه الخطط كبرج الحوت.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آب 2019 00:00