فادي البردان 

3 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

السفارة اللبنانية في روما تنظم استقبالاً لابناء الشهداء

المصدر: رصد مستقبل ويب

نظمت سفيرة لبنان في روما ميرا ضاهر حفل استقبال رسمي في السفارة اللبنانية في روما تكريما لأبناء شهداء الجيش الللبناني وقوى الامن الداخلي الذين ترعاهم مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صحبي العاقوري والذين يزورون ايطاليا بدعوة من الجيش الايطالي ولفترة عشرة ايام قاموا خلالها بزيارة عدة مدن نظمت فيها ريسيتالات من قبل الثكنات العسكرية الايطالية بينها العرض الكبير في القصر الملكي في مدينة كزرتا.


"



وقال مسؤول فوج غاريبالدي في مدينة ساليرنو المستضيفة لابناء الشهداء العقيد دانيلي تشيزارو في تصريح له :إن دعوتنا لمؤسسة أبناء شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي تأتي في أطار التزاماتنا في لبنان وفي مقدمتها أحترام قرارات الأمم المتحدة الخاصة بسيادة لبنان وسلامة أراضيه، لكننا نغتنم الفرصة كي نعبر عن تضامننا مع الشعب اللبناني عبر القيام بمبادرات من شأنها تعزيز صموده في أرضه ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ونحن فخورون بعملنا هذا اذ يبرز عمق العلاقة بين البلدين والشعبين. أبناء شهداء الجيش يعتبرون أنفسهم في ايطاليا بين أهلهم وفي بلدهم. لقد جاءوا بدعوة منا كي يتعرفوا أكثر على شعبنا وتقاليدنا وكي يعرفوا بالتالي أيضا ببلدهم الجميل لبنان. نراهن حميعا على هذا الجيل فهو املنا في المستقبل، مستقبل السلام والاستقرار".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

3 أيلول 2019 00:00