8 تشرين الأول 2019 | 10:15

منوعات

هل تنتمين الى اكثر الابراج انوثة؟

هل تنتمين الى اكثر الابراج انوثة؟
المصدر: ياسمينة

غالباً ما تتسائلين ان كنت تنتمين الى اكثر الابراج انوثة لتعرفي ما هي الصفات التي تتمتعين بها ولتكتشفي ان كنت من الابراج التي من السهل الوقوع في حبها.

تصنيف الابراج

تُصنف الابراج وتُدرج الى الكثير من الأنماط والشخصيات، فمنها الابراج الأكثر طيبة، ومنها الابراج الجذابة، القوية، ضعيفة الشخصية، والكثير من الصفات والمميّزات التي تختلف بين كل برج وبرج وتُعطي المنتمين الى هذه الابراج شخصية منفردة ومستقلة. ومن الاسئلة التي غالباً ما تُطرح هي : من هي اكثر الابراج انوثة؟

اكثر الابراج انوثة

الميزان: تتميّز مولودة برج الميزان باهتمامها الشديد بجمالها ونفسها وأنوثتها، فهي من الشخصيات التي تعشق الجمال وتقدره ولها فن خاص بتنسيق الثياب لتطل بأبهى إطلالة.

العقرب: تتمتع مرأة العقرب بصفات تميّزها عن غيرها وهي صفات قوة الشخصية، مما ينعكس على الاشخاص الذين يتعاملون معها ولهذا السبب تُعتبر مرأة العقرب من أكثر الابراج أنوثة كما وانها تمتلك احساس وعلطفة مرهفة.

الثور: تمتلك مولودة برج الثور ابتسامة تُعتبر سر انوثتها وجاذبيتها، فبهذه الابتسامة، تُقرب الناس منها وتجعل جميع الرجال يقعون في حبها.

الحوت: تُعتبر مرأة الحوت من الشخصيات الرقيقة والناعمة ولها ستايل خاص يلفت جميع الأنظار من حولها، فهي تقوم بتنسيق الملابس بطريقة تعكس جمالها وشخصيتها.

السرطان: لمرأة لسرطان طابع خاص من الأنوثة فهي تختصر جميع الابراج السابقة وتجمع كل الصفات التي تجعل الرجل ينجذب اليها وينسحر بجمالها وعفويتها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الأول 2019 10:15