11 تشرين الأول 2019 | 16:12

فن

"بالقلب" يقلب برمجة "LBCI".. هكذا كانت أصداء الحلقة الأولى



انطلق مساء أمس عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بالقلب" على شاشة LBCI مع سارة إبي كنعان ووسام فارس وبديع أبو شقرا وكارمن لبس وغيرهم.

المسلسل الذي كتبه طارق سويد ويخرجه جوليان معلوف، يتناول الصراع الذي يعيشه البعض نتيجة قسوة المجتمع وأحكامه عليه.

ديانا (سارة أبي كنعان) تواجه تلك الأحكام من خلال رفضها تحمّل تداعيات ما قامت به والدتها "أمال" (دارينا الجندي) على حياتها وحياة حبيبها "ناهي" (وسام فارس)، وعمّتها "فريال" (كارمن لبّس)، و"جريس" (غابريال يمّين)... أمّا "جواد" (بديع أبو شقرا)، ففي حياته قصّةٌ خيوطُها غامضة وأكثر من مؤثّرة...

القصّة نجحت في شدّ المشاهدين من المشهد الأوّل، حيث بدا أداء الممثلين متماسكاً والحوارات قويّة، والإخراج متمكّن عكس أجواء القرية اللبنانيّة، بجمال طبيعتها، وبعض عاداتها التي تحكم على الإنسان من عائلته وتحاكم الفرد على خطأ لم يرتكبه.

المسلسل جمع عدداً كبيراً من الممثلين الكبار من بينهم نجلا الهاشم، غابرييل يمين، جمال حمدان، كارمن لبس ونوال كامل، واللافت البطولة الجماعية حيث لا تنحصر الأدوار الأساسية ببطلين وحولهما يدور العمل.

الممثل والكاتب طارق سويد أعرب عن سعادته بالأصداء الإيجابية للمسلسل من الحلقة الأولى، وأكّد أن الإيقاع سيكون تصاعدياً.

يذكر أنّ LBCI قررت عرض المسلسل بعد "عروس بيروت" لتنافس بعملين دراميين يعرضان تباعاً، وهي المرّة الأولى التي تلجأ فيها إلى هذا الأسلوب في برمجتها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الأول 2019 16:12