27 تشرين الأول 2019 | 14:30

أخبار لبنان

سلسلة صيدا البشرية .. اياد تتشابك .. وقامات يوحدها العلم والنشيد

المصدر: رأفت نعيم

لبى مئات المواطنين في مدينة صيدا وجوارها دعوة الحراك المدني الى المشاركة في السلسلة البشرية التي نظمت على امتداد الوطن كله حيث تشابكت ايادي المشاركين على طول بولفار رفيق الحريري على الواجهة البحرية للمدينة بدءا من محيط مسجد الزعتري وحتى منطقة الحمام العسكري كبارا وصغارا، نساء ورجالا، شبابا وشابات وأطفال يوحدهم العلم اللبناني والنشيد الوطني الذي رددوه معا في الوقت نفسه مع المشاركين في السلسلة البشرية في باقي المناطق . وذلك وسط انتشار كثيف لمختلف الأجهزة الأمنية على البولفار البحري حيث امتدت السلسلة لمئات الأمتار .



المشاركون في السلسلة البشرية في صيدا وجهوا رسالة جددوا خلالها المطالبة بتحقيق المطالب التي يرفعها الحراك الشعبي في كل لبنان .

وقالت الناشطة في حراك صيدا بهية نعماني " اردنا من خلال هذه السلسلة البشرية ان نظهر اننا سلميون وحضاريون واننا نوصل وجعنا من خلال رفعنا لعلمنا لبنان من صيدا الى طرابلس لنقدم احلى صورة في مدينة صيدا ".


واكدت نعماني ان لا تراجع عن مطالب الحراك الشعبي في صيدا كما في بقية المناطق وقالت" لقد قال الرئيس سعد الحريري والرئيس ميشال عون والسيد حسن نصر الله ان هناك ورقة اصلاحية لكن هذه الورقة لا تحاكي تطلعات ووجع الشعب . نريد الضمانة الكاملة لتحقيق المطالب التي يعبر عنها اللبنانيون في كل الساحات .. الشعب تعب ، ومضى علينا عشرة ايام في الشارع .. فليحسوا بنا ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 تشرين الأول 2019 14:30