18 تشرين الثاني 2019 | 14:12

فن

صابرين تخلع الحجاب وتنشر صورتين لها بالشعر الأشقر


بشكل مفاجىء، أعلنت الفنانة المصرية صابرين عن خلعها الحجاب، ونشرت صورتين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تلجا لحيلتها المعتادة بارتداء الباروكة كما كانت تفعل في السنوات الأخيرة من أجل تصوير أعمالها.

ولم تعلق صابرين على الصورتين، إلا انها تلقت سيلا من التعليقات، بين من أعجب بالصورتين حيث بدت شابة جميلة بشعرها الأشقر ، وبين من عبر عن غضبه من وصول ظاهرة خلع الحجاب إلى صابرين.

يذكر أن صابرين اعتزلت الفن وارتدت الحجاب بعد تقديمها شخصية أم كلثوم في المسلسل الشهير، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقا، ولكنها رفضت التخلي عن غطاء الشعر، واصرت على تصوير مشاهدها به أو باستخدام شعر مستعار.

واثارت صابرين الجدل مرارا بسبب طريقة حجابها، فرفضت وصف نفسها بالمحجبة أو المحتشمة، وطلبت من جمهورها قبول "طريقتها في ارتداء ملابسها" باعتبارها مجرد ذوق خاص يناسبها بعيدا عن التصنيفات الدينية، وقالت إنها جريئة في اتخاذ قراراتها ومنها التوقف عن الغناء في الحفلات العامة والأفراح رغم أنها كانت "الأعلى سعرا" بعدما نصحها المخرج محمد فاضل بالتفرغ للتمثيل.

كما قالت صابرين أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم" قبل مدة، إن ارتداءها الحجاب كان قرارا شخصيا دون تعرضها لأي ضغط من أحد، ومظهرها الخارجي امر شخصي يخصها وحدها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تشرين الثاني 2019 14:12