25 تشرين الثاني 2019 | 15:28

موضة

اجعلي اطلالتك في العيد.. من "حديد"!

المصدر: غير.كوم

أكثر ما تفكّرين فيه حالياً هو أين ستمضين عطلة الأعياد مع عائلتك وصديقاتك. فأنتِ تبحثين عن جهة دافئة حيث يمكن أن تتمتّعي بأشعّة الشمس الحارقة.

لكن بعض السيدات يفضّلن الوجهات الباردة والممطرة لأنه يمكن حينها استعراض معاطفهن وقبعات الفرو والجزمات الشتوية التي حصلن عليها.

مدرّجات العرض من أهمّ عواصم الموضة ترشدنا إلى أهمّ الصيحات والترندات التي يجب أن نعتمدها ونتبعها لتكون إطلالة موسم الأعياد لافتة وفيها الكثير من الجاذبية والإبهار مثل النجمات وأهمّ مؤثّرات الانستغرام.

واليكم أهمّ خمس صيحات من توقيع أفخم دور الأزياء مثل رالف أند روسو Ralph and Russo التي شدّدت على أنوثة المرأة وجمالها وغيرها من الماركات الفخمة مثل برادا وغوتشي وبالانسياغا.

صيحات إطلالة موسم الأعياد 2019

اللون الأحمر: تحديداً في موسم الأعياد، يلقى اللون الأحمر إقبالاً كبيراً لدى السيدات خاصّة في دعوات العشاء المسائية مع الأصدقاء. هذه الصيحة لا يمكن إلّا أن تعتمديها هذا الموسم، فما رأيك بهذه التنورة الجلدية من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen التي يمكن أن تنسّقيها مع أي سترة رياضية أو كنزة صوفية أو ذلك المعطف الأحمر الطويل من غوتشي Gucci الذي يمكن أن تحصلي عليه من موقع Net-a-porter؟

Blazer Dress: من أهمّ الصيحات على مدرّجات العرض كانت البذلات. هذا الستايل العملي تحوّل أيضاً إلى جاكيتات البلايزر القصيرة بقصّات الفستان التي رأينا الكثير من نجمات هوليوود يعتمدنها على السجادة الحمراء. من رالف أند روسو راق لنا كثيراً الـBlazer Dress الأسود الطويل مع ياقة الساتان السوداء الذي يصلح ليكون خياراً مثالياً لإطلالة سهرة رأس السنة.

الأقمشة اللامعة: من الترندات المفضّلة لدينا هي الأقمشة اللامعة، سواء تلك من الترتر والباييت أو تلك باللون الذهبي أو الفضّي اللامع. هذه الصيحة، سترافقنا حتى موسم ربيع وصيف 2020 لكن خلال موسم الأعياد الفستان من الباييت الذهبي من برادا Prada سيكون رائعاً وسيجعلك محطّ أنظار الجميع.

الريش: الكثير من السيدات يعشقن صيحة الريش ويعملن على اختيارها من دون ملل. برأينا، أن تعتمدي هذه الصيحة ضروري لإطلالة خارجة عن المألوف في سهرات موسم الأعياد المقبلة أو حتى احتفالات الشتاء المقبلة، وهذا الفستان الأبيض من رالف أند روسو بأكمام الريش سيسرق قلبك حتماً.

الـ Faux-Fur: رغم كلامنا الكثير عن الحدّ من استعمال الفرو، قدّمت لك أهمّ دور الأزياء مثل بربري Burberry و بالانسياغا Balenciaga معاطف الـFaux-fur باللون الأزرق لتشعّك بالدفء والأناقة في الوقت عينه.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الثاني 2019 15:28