بيروت- مستقبل ويب

25 تشرين الثاني 2019 | 16:30

فن

ضربة موجعة لبطل "قيامة أرطغرل"... إيقاف مسلسله الجديد

قرّرت قناة "فوكس" التركية، إيقاف مسلسل "الرصاصة" التركي للممثلين أنجين ألتان وهاندا أرتشيل عند الحلقة السابعة، بسبب ضعف الرايتنغ.

ووقع الخبر كالصاعقة على رؤوس أبطال العمل، لا سيّما أنجين الذي حقّق نجاحاً منقطع النظير على مدى خمس سنوات في مسلسل "قيامة أرطغرل"، الذي لعب فيه دور أرطغرل، قبل أن ينتهي دوره، ليستمر المسلسل في موسم سادس مع الممثل بوراك أوزجيفيت تحت عنوان "المؤسّس عثمان"، والذي حقّق نسبة مشاهدة فاقت الـ16 مليون مشاهداً خلال عرض الحلقة الأولى.

وكان أنجين قد حقّق نجاحاً كبيراً في تركيا وكل الدول التي عرض فيها المسلسل وصولاً إلى أميركا اللاتينية، وقد تعاقد على مسلسل "الرصاصة" الذي تدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي، إلا أنّ المسلسل مني بالكثير من العوائق، إذ أنّ كاتبه انفصل عنه بعد الحلقة الخامسة، كما أنّ أرقام المشاهدة كانت مخيّبة للآمال، ما دفع بالقيمين عليه إلى إيقافه عند الحلقة السابعة، كما يحصل في كل الأعمال التي تسقط في فخ الرايتنغ في تركيأ.

مخرجة العمل هلال سارال علّقت على خبر إيقاف مسلسل "الرصاصة" عند الحلقة السابعة بالقول "مؤسف جداً على كلّ ذلك الجهد".

يذكر أنّ أهم النجوم الأتراك تعرّضوا لإيقاف مسلسلات من بدايتها، ما يؤكّد أنّ شعبية النجم لا تضمن نجاح المسلسل، بل الغلبة للقصّة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

25 تشرين الثاني 2019 16:30