3 كانون الأول 2019 | 16:17

أخبار لبنان

فسحة أمل .. وشجرة أمنيات !

المصدر: رأفت نعيم

على الرغم من الظروف الاقتصادية والحياتية التي يعيشها اللبنانيون، تبقى هناك فسحة أمل تحملها الأعياد المباركة والمجيدة التي تشكل محطة للتأمل واطلاق الأمنيات بأن تحمل الخير والإستقرار بكل اشكاله الى ربوع لبنان ..

وفي هذا السياق، رفعت بلدية الهلالية شجرة ميلادية عملاقة على مدخل البلدة عند مستديرة القناية التي تتوزع منها الطرقات الرئيسية المؤدية الى حارة صيدا وعبرا وحي القياعة في صيدا ،والتي تعبر بتنوعها وتداخلها جغرافيا وديمغرافيا عن نموذج العيش المشترك الذي تجسده صيدا وجوارها.

ويبلغ ارتفاع الشجرة اكثر من عشرة امتار وقطرها عند قاعدتها نحو ستة امتار ، حيث عملت الفرق الفنية التابعة للبلدية على تركيب الشجرة من خلال الإستعانة برافعة كبيرة تمهيدا لتزيينها واضاءتها احتفاء بالميلاد المجيد .

واشار رئيس البلدية سيمون مخول الى انه رغم الأوضاع التي يعيشها البلد، اردنا وبمناسبة الأعياد المجيدة والمباركة ان نرفع على الأقل هذه الشجرة لنقول اننا نبقى متمسكين بالأمل والرجاء بأن يخرج بلدنا من ازماته .






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 كانون الأول 2019 16:17