10 كانون الأول 2019 | 17:32

فن

مسلسل "الهيبة" بنسختين تركية وفنزويلية

نشرت صحيفة تركية خبراً مفاده أنّ شركة إنتاج محليّة اشترت حقوق مسلسل "الهيبة"، لتعرضه بنسخة تركية، بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه في العالم العربي.

مصدر داخل شركة "الصباح"، أكّد أنّ الشركة باعت بالفعل حقوق عرض وإنتاج المسلسل لعدّة شركات إنتاج في تركيا وإسبانيا وفنزويلا، وفي دول أوروبا الشرقية من العام الماضي، إلا أنّ تحضيرات النسخ الأجنبيّة ستستغرق وقتاً، قبل أن يبصر العمل النور.

وسيكون لزاماً على الشركات الأجنبيّة، ترجمة النصوص وعرض القصّة كما جاءت في النسخة العربية، مع بعض الاجتهادات بحسب طبيعة كل مجتمع، سيّما وأنّ العمل يدور حول المافيا وتجارة السلاح.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير للعمل، الذي دفع بشركة "الصباح" إلى تمديده لموسم رابع، رغم أنّه كتب بالأساس ليعرض في موسمِ واحد، وقد لعبت بطولة الموسم الأوّل نادين نجيم، والموسم الثاني نيكول سابا، والموسم الثالث سيرين عبد النور، وكان تيم حسن الشخصية الأساسيّة في العمل. أما الموسم الرابع فسيجمع تيم بديما قندلفت وعادل كرم، وسيبدأ تصويره قريباً ليعرض في شهر رمضان المقبل.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 كانون الأول 2019 17:32