22 كانون الأول 2019 | 19:14

ثقافة

أرزة في محمية الباروك بذكرى "التربوي للبحوث"

لمناسبة الاحتفالات بالعيد الثامن والأربعين لتأسيس المركز التربوي للبحوث والإنماء، توجهت رئيسة المركز ندى عويجان على رأس وفد من موظفي المركز إلى محمية أرز الباروك ،حيث غرست أرزة على إسم المؤسسة ، تعبيرا عن أصالة المركز التربوي ورسوخه في مهامه التربوية والتنموية والوطنية .

وأقيم لقاء حول الأرزة في المحمية حيث قالت عويجان":نزرع اليوم أرزة في هذه المرحلة الصّعبة من تاريخ وطننا الواقف على حافّة الخطر، تجديدًا لإيماننا ورجائنا الثّابت بديمومة لبنان جبلًا منيعًا يهتزّ ولا يسقط، ووطنًا للإشعاع والإبداع والتّجدّد مهما اشتدّت العواصف، لأنّه كأرزه منذور على اسم الخلود".

أضافت :" تلاقينا في محميّة أرز الباروك في 20 كانون الأول 2019 لنزرع أرزة تحت رقم6287 ،لنجدّد ولاءنا الجامع لوطننا لبنان،لنعبّر عن ديمومة رسالة المركز التّربويّ وشعاره "بالتّربية معًا نبني"، ولنرسّخ رمزيّة الأرز في قيم المواطنة والتّجذّر في الأرض،و لنؤكّد على الشّموخ المتطلّع إلى الكونيّة والقيم الإنسانيّة الشّاملة".

وختمت :"لا شك بأن هذه الارزة ستكون أرزة نابضة بدفء قلوب موظفي المركز التربوي، عالية بارتفاع هممهم، صادقة بنور ضمائرهم، واعدة بزخر وطنيتهم".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 كانون الأول 2019 19:14