بيروت- مستقبل ويب

26 كانون الأول 2019 | 15:26

فن

مفاجأة صادمة: هيثم أحمد زكي اتّهم زوراً بجريمتي قتل

في مفاجأة صادمة، كشف الإعلامي المصري محمد الغيطي حادثة عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تسببت في اختفائه عن الأضواء لمدة عام، بعد ثورة يناير2011، وقال إنّ الفنان الذي توفي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، كان قد اتُّهِم في قضية قتل وقتها، فتوارى عن الأنظار إلى حين ثبوت براءته.

وروى الإعلامي المصري حقيقة ما حصل مع هيثم، نقلاً عن الفنانة عفاف شعيب التي أخبرته القصّة، وفي تفاصيلها أن أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون برفقة هيثم أحمد زكي، قام بسرقة السلاح الخاص بوالده الفنان الراحل أحمد زكي، خلال فترة الاضطرابات التي شهدتها مصر في بداية العام 2011 مع اندلاع الثورة، وباع السلاح يومها في إحدى قرى الصعيد.

ولسوء حظ هيثم، ارتُكبت بالسلاح جريمتا قتل، وكان قبلها كان هيثم قد قام نقل رخصة السلاح باسمه ليصبح مطلوباً القبض عليه.

وقام هيثم بالاتصال بالممثلة عفاف شعيب، وأكّد لها أنّه لم يرتكب أي ذنب، وأنّه خائف من أن يسجن زوراً، وقام بالتواري عن الأنظار لمدّة سنة.

وقد تدخّلت عفاف شعيب في الأمر، ليقبض على سارق السلاح وقد اعترف بالسرقة، وتمّت تبرئة الفنان الراحل، الذي فضّل عدم الكشف عن الحادثة رغم تسبّبها بابتعاده عن الفن لأكثر من عام.

يذكر أن الفنان الشاب رحل يوم 7 تشرين الثاني الماضي بسكتة قلبية عن عمر 35 عاماً.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

26 كانون الأول 2019 15:26