26 كانون الأول 2019 | 17:24

فن

مجموعة MBC اتّخذت القرار: كل برامجها ستصوّر في بيروت


بعد الكثير من المشاورات، استقرّت مجموعة MBC على تصوير كل برامجها في بيروت، رغم الصّعوبات التي واجهها الموسم الماضي من "ذا فويس"، الذي اختتم مساء السّبت الماضي.

وفي اتصال مع "مستقبل ويب"، أكّد مصدر داخل المجموعة، أنّ القرار اتّخذ بتصوير باقي حلقات "ذا فويس كيدز" الذي سينطلق عرضه مساء السبت المقبل في بيروت، كما اتّخذ قرار تصوير "ذا فويس سينيور" الذي سيعرض في شهر نيسان المقبل في بيروت أيضاً.

ولم ينكر المصدر أنّ ثمّة نقاشات كانت تدور حول إمكانيّة نقل الاستوديوهات إلى دبي أو الرياض، بسبب الأوضاع غير المستقرّة في بيروت، خصوصاً أنّ الحلقات الأخيرة من برامج الهواة تحتّم البثّ المباشر، ما يجعل من تعطيل التصوير في يوم البثّ المباشر بمثابة نكبة للبرنامج وللمحطّة بأكملها، والتي تضع خطط بثّ البرامج مسبقاً، بحيث تنهي كل برامجها في آخر أسبوع قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأكّد المصدر أنّ المجموعة متمسّكة بالبقاء في بيروت، وأنّ نقل التصوير إلى خارج لبنان، لن يتّخذ إلا في حال أصبح التصوير مستحيلاً.

ونفى المصدر ما أشيع عن أن برنامج "ذا فويس سينيور" سيصوّر في قبرص، مؤكّداً أن البرنامج سيصوّر في نفس ستوديو "ذا فويس" في ذوق مصبح، وأنّ كل ما يشاع عن صدور قرار بنقل البرامج إلى الخارج شائعات لا أساس له من الصحّة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الأول 2019 17:24