بيروت- مستقبل ويب

13 كانون الثاني 2020 | 12:25

فن

ما حقيقة انسحاب نانسي عجرم من "ذا فويس كيدز"؟

انتشرت قبل ساعات، أخبار عن انسحاب الفنانة نانسي عجرم من الموسم الحالي من "ذا فويس كيدز"، بسبب انشغالها بقضية مقتل شاب اقتحم فيللتها، وما جرّته عليها هذه الحادثة من شائعات أثّرت على وضعها النّفسي.

وقد انتشر بموازاة خبر انسحاب نانسي، خبر انضمام الممثلة السوريّة نسرين طافش إلى البرنامج بديلة عنها، وهو ما سارعت نسرين إلى نفيه، في تغريدة عبر حسابها على تويتر حيث كتبت: لا صحّة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس.

وتابعت ساخرة "بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

وتأتي هذه التغريدة بعد ربط خبر طلاق أصالة بها، وهو ما نفته بشدّة مؤكّدة أن لا علاقة تربطها بطارق العريان، وأنّها لم تتزوّج في السّر منه كما أشيع.

وبالعودة إلى نانسي، يذكر أنّها انتهت من تصوير كل حلقات "ذا فويس كيدز" منذ مدّة، ولم يتبقّ سوى الحلقتين الأخيرتين اللتين ستعرضان مباشرةً على الهواء في الربيع المقبل.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

13 كانون الثاني 2020 12:25