بيروت- مستقبل ويب

13 كانون الثاني 2020 | 12:24

فن

فيديو جديد لقتيل فيلا نانسي عجرم هل يكون دليل براءة زوجها؟

في جديد قضية الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، انتشر فيديو جديد يظهر السارق الذي دخل منزلهما من داخل حديقة الفيلا، قبل أن يضع القناع على وجهه، ويظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح إلى جنبه الأيمن.

وكانت نانسي وزوجها قد تعرّضا للكثير من الشائعات المدمّرة، منها اتهامهما بقتل الشاب عمداً بسبب رفضهما دفع مبلغ 800 دولار له، كما اتخذت القضية منحىً عنصرياً.

هذا الفيديو تمّ ضمّه إلى ملف التحقيق، لإثبات أنّ الشاب تسلّل إلى الفيلا مقنّعاً، وأنّه هو نفسه الذي ظهر داخل الفيلا، ولاحقاً وجد مقتولاً

&feature=emb_logo

تطورّات جديدة في التحقيقات

المحامي أشرف الموسوي، أحد وكلاء ورثة القتيل، أكّد لـ في حوار لجريدة "الأخبار" "نحن أمام مسار جديد في القضية. وتقدمنا بطلب توسّع بالتحقيق وبتشريح الجثة".

وشدّد على أنّ تقرير الطبيب الشرعي "ضعيف جداً، ونحن في صدد طلب تعيين لجنة أطباء شرعيين للتشريح".

وأمل أن يحال التحقيق إلى فرع المعلومات «لأنهم الأقدر تقنيا وبشرياً على الوصول إلى نتائج سريعة لكون القضية تحوّلت إلى قضية رأي عام»، الموسوي قال إن "أهل القتيل يُصرّون على أنه تعرّض لعملية تصفية. وواضح أن النار أطلقت عليه على مراحل. ونريد أن نعرف: هل الرصاصات أُطلقت من سلاح واحد أم من سلاحين؟".

الموسوي نقل عن الطبيب الشرعي تأكيده أنّ الجثة لم تكن على مدخل باب غرفة الأولاد، كما جرى تداوله، بل كانت في أحد الممرات المؤدية إلى غرفة الأولاد وغرف أخرى. وقال: "نحن في انتظار ختم التحقيق لإحالته إلى قاضي التحقيق الأول نقولا منصور، لكن الغموض يخلق التباساً ويستفز الأهل"، سائلاً: "لماذا لم يُنجز تقرير الأدلة الجنائية بعد أو يُسمح لنا بالإطلاع عليه؟".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

13 كانون الثاني 2020 12:24