16 كانون الثاني 2020 | 21:24

أخبار لبنان

ذئب شرس يهاجم منزلا في كفرقوق

ذئب شرس يهاجم منزلا في كفرقوق
المصدر: البقاع-خالد موسى

هاجم ذئب شرس منزل المواطن فؤاد النبواني في بلدة كفرقوق في قضاء راشيا حيث تمكن من اقتحام المنزل وجرح النبواني وزوجته بعد ان  هاجم الذئب كلبين لحراسة الماشية كانا بجوار المنزل، ثم فر الى جوار حظيرة للماشية، في وقت تمكن شقيق النبواني من قتله بالتنسيق مع البلدية.

وعلى الفور تم نقل الجريحين الى مستشفى راشيا الحكومي فتلقيا العلاج اللازم بمتابعة واشراف طبيب قضاء راشيا الدكتور سامر حرب، الذي ارسل بدوره فريق من طبابة القضاء بالتعاون مع وزارة الزراعة ممثلة بالطبيب البيطري معن اسماعيل لاخذ عينة من الذئب وارسالها الى مختبرات الفنار في بيروت للتأكد من إصابتها بداء الكلب او عدمه، فيما تم حرق الكلبين الميتين وطمرهما بالطرق المناسبة.

الى ذلك  دعا رئيس بلدية كفرقوق المهندس رمزي ابو درهمين المواطنين في البلدة التنبه من وجود ذئاب في الاحراج المجاورة للبلدة وامكانية اقترابها من المنازل خلال فصل الشتاء خصوصا في الطقس العاصف، مشددا على ضرورة توقي الحذر وابلاغ البلدية او الجهات المعنية في حال مشاهدة ذئاب لتجنب اذيتها واتخاذ الاجراءات التي من شأنها حماية سلامة الاهالي وممتلكاتهم .

وشكر ابو درهمين طبابة القضاء وكل الذين تابعوا الحادثة، متمنيا الشفاء العاجل للعائلة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 كانون الثاني 2020 21:24