بيروت- مستقبل ويب

18 كانون الثاني 2020 | 12:50

فن

نانسي عجرم وابنتاها في صورة مؤثرة بعد حادثة الفيلا

نانسي عجرم وابنتاها في صورة مؤثرة بعد حادثة الفيلا


نشرت الفنانة نانسي عجرم، صورة لها مع ابنتيها ميلا وإيلا هي الأولى بعد حادثة الفيلا. وعلقت نانسي على الصورة "إنتو الدنيي وبروحنا بنحميكن".

وغابت مظاهر البهجة التي كانت ترافق صور نانسي وبناتها، وبدت الفنانة مرهقة وكأنها توجه رسالة إلى جمهورها بأنها بأمس الحاجة إلى التعاطف والدعم.

يشار إلى أن لم يرشح أي شيء جديد في قضية قتل زوج نانسي عجرم لـ محمد موسى بعدما، إدعت القاضية غادة عون عليه بتهمة القتل بجناية القتل القصدي وفق المواد 229/547 وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، والذي علق عليه غابي جرمانوس وكيل الدفاع عن زوج نانسي بأن تحويل الملف إلى قاضي التحقيق جرى وفقاً للمسار الطبيعي للتحقيق وسندا إلى المادة 547 (قتل) معطوفة على المادة 229 ( منع عقاب) من قانون العقوبات، مشيراً إلى أن الدفاع سوف يرتكز على مطلب منع المحاكمة عن الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع عن نفسه وزوجته وأولاده، ولو كانت قناعة القاضية غادة عون خلاف ذلك لإحالة الدكتور الهاشم موقوفاً وما تركته حراً ساعة واحدة"

يذكر أن ميلا ابنة نانسي شاهدت الجريمة وأصيبت بصدمة حادة أفقدتها القدرة على الكلام اياما عدة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

18 كانون الثاني 2020 12:50