23 كانون الثاني 2020 | 16:30

فن

"الهيبة الرد" يبدأ تصويره من دمشق وهذه أبرز خطوط الموسم الجديد

انطلق اليوم الخميس، تصوير مسلسل "الهيبة" بموسمه الرابع، في دمشق على أن ينتقل إلى بيروت خلال أيام، بحسب مقتضيات العمل الدرامية.

المسلسل الذي يخرجه سامر البرقاوي من تأليف ورشة من الكتاب أشرف عليها فؤاد حميرة وإنتاج مجموعة "الصبّاح إخوان " للمنتج صادق الصبّاح، سيحمل هذا الموسم اسم "الهيبة الرد"، حيث سيقوم تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل، بالرد على مقتل عائلته في اختتام الموسم الثالث.

المسلسل سيحمل في موسمه الرابع طابع التشويق، وقد لمّح مصدر داخل العمل، أنّ مصير ابن جبل لم يحسم بعد، فهل نجا ابن جبل ونور (سيرين عبد النور) من المجزرة التي أدّت إلى مقتل نور؟ الجواب يتحفّظ عليه صنّاع العمل إلى حين بدء عرضه.

وسيشهد هذا الجزء مشاركة النجمة السورية ديمة قندلفت والفنان اللبناني عادل كرم بالإضافة إلى نجوم العمل المعروفين و في مقدمتهم منى واصف وعبدو شاهين و أويس مخللاتي و روزينا لاذقاني و آخرين .

يذكر أنّ الموسم الأول قد حمل اسم " الهيبة" فقط، وحمل الموسم الثاني اسم "الهيبة العودة" والثالث " الهيبة الحصاد".

يذكر أن الموسم الجديد قد يكون الأخير في سلسلة "الهيبة" التي حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة، إلا أنّها حصرت تيم حسن بدورٍ واحد طوال أربع سنوات.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2020 16:30