27 كانون الثاني 2020 | 22:15

فن

تيم حسن: مواقع التواصل الاجتماعي مضلّلة وسأهجرها قريباً

في خطوة مفاجئة، فتح الممثل السوري تيم حسن دردشة مع متابعيه على "تويتر"، أجاب فيها على أسئلتهم، متجنّباً الأسئلة ذات الطابع الشخصي.

ورداً على سؤال من أحد متابعيه، عن خطوته المفاجئة بالتواصل مع متابعيه، هو المعروف بابتعاده عن السوشال ميديا وعن الصحافة، أكّد أنّه ليس ثمّة قاعدة في هذا الخصوص.

تيم تقدّم بالشكر من مهنّئيه، الذين أشادوا بمسلسل "العميد" الذي يعرض عبر تطبيق "شاهد"، كما أعرب عن استغرابه من بعض المتابعين الذين طلبوا منه عدم إنهاء "الهيبة" عند الموسم الرابع، فقال إنّ هذا الطلب يخالف الطلبات التي انهالت عليه بإنهاء المسلسل للانتقال إلى تجربة جديدة، وقال "أحار من أصدّق، فعلاً السوشال ميديا مضلّلة".

وحول سؤال عن صفحة على الفايسبوك تحمل اسمه وتضمّ مليوناً ونصف المليون متابع، قال تيم إنّه هجر الفايسبوك منذ زمن، ولم يتبقّ له سوى "تويتر" و"انستغرام"، وإنّه قريباً سيهجرهما.

ردود تيم جاءت مختصرة، وتركّزت بالمجمل حول مسلسلي "الهيبة" و"العميد"، كما تحدّث عن أعماله السابقة والمقبلة، نافياً أن يكون بصدد تقديم أي مسلسلٍ تاريخي قريباً، كما نفى أن يكون بصدد تجربة كوميديّة، مؤكّداً أن لا مشروع كوميدي في المدى المنظور.

وتلقّى بروح رياضية، انتقاد أحد المتابعين للمشاهد الجريئة التي جمعته بالفنانة سيرين عبد النور في الموسم الماضي من "الهيبة"، والتي بحسب المتابع أبعدت الكثير من المشاهدين عن المسلسل، طالباً التنبّه إلى هذه النقطة في الموسم المقبل، فأجاب تيم "حاضر".

ولمّح تيم إلى أنّ مسلسل "العميد" الذي يقدّمه عبر "شاهد"، سيمتدّ إلى أربعة أجزاء.

حسن أكّد أنّ أعماله التي قدّمها ما بعد العام 2011، بعد دخوله الدراما العربية المشتركة، لا تقلّ أهمية عما قدّمه من قبل، رداً على أحد المتابعين الذي تمنّى عليه أن يعود إلى المستوى الذي عرفه به الجمهور قبل تلك الفترة.

يذكر أنّ تيم يصوّر حالياً الموسم الرابع والأخير من مسلسل "الهيبة"، ويعرض له مسلسل "العميد"، ويحضّر لتصوير مسلسل "الأمير الأحمر" الذي سيعرض في موسم الخريف المقبل.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 كانون الثاني 2020 22:15