9 شباط 2020 | 09:54

أخبار لبنان

الراعي : نصلي لتبقى انتفاضة الشباب شعلة لمحاسبة المسؤولين

الراعي : نصلي لتبقى انتفاضة الشباب شعلة لمحاسبة المسؤولين
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

احتفلت رعية مار مارون في روما بعيد شفيعها القديس مارون، خلال قداس احتفالي رأسه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في المعهد الحبري الماروني في روما، عاونه فيه الوكيل البطريركي لدى الكرسي الرسولي ورئيس المعهد المطران يوحنا رفيق الورشا، ونائبه الاب هادي ضو، وخدمته جوقة الرعية بقيادة ديمتري الحايك.

وألقى الراعي عظة تحدث فيها عن مراحل حياة القديس مارون وفضائله الروحية والوطنية، وقال: "نتضرع الى الله "من اجل لبنان لكي يخرجه من أزماته الخانقة السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية على يد ذوي الارادة الصالحة الذين يريدون حقا خلاص لبنان وخير شعبه".

أضاف: "نصلي ايضا من أجل انتفاضة الشباب والشعب في المناطق اللبنانية كافة، بحيث تبقى انتفاضتهم شعلة موقدة، تخاطب ضمائر المسؤولين وتحاسبهم على واجباتهم الوطنية، وتقوم أعمالهم وتبقى حضارية في مطالبها ووسائلها واحترامها للمؤسسات الدستورية، فلا تتخطى حدودها، ولا تسمح بأن يندس الى صفوفها ذوو النيات السيئة الذين يعتدون ويشوهون بهاء وجهها".

ثم، تقبل والورشا وضو التهاني من الحاضرين في الكنيسة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 شباط 2020 09:54