12 شباط 2020 | 20:43

فن

إليسا ووائل كفوري في رمضان 2020

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

بدأت مفاوضات بين شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان، والفنانة إليسا، لوضع صوتها على شارة مسلسل "دانتيل" الذي تلعب دور البطولة فيه الممثلة سيرين عبد النور والممثل محمود نصر.

المسلسل مأخوذ من فورمات إسبانية لمسلسل يحمل عنوان Velvet، ويدور في كواليس وكالة لتصميم الأزياء.

وقد شارفت المفاوضات على نهايتها، لتكون بمثابة التعاون الثاني بين إليسا والشركة، بعد أن غنّت شارة مسلسل "يا ريت" الذي عرض عام 2016، من بطولة ماغي بوغصن ومكسيم خليل وباميلا الكيك وقيس الشيخ نجيب.

من جهة ثانية، تتفاوض الشركة مع الفنان وائل كفوري لغناء شارة مسلسل "أولاد آدم" الذي سيلعب دور البطولة فيه الممثلون ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، ومن المقرّر أن يحسم وائل قراره في نهاية الشهر الجاري بعد عودته من جولته الأميركية.

يذكر أنّ شركة "الصباح" وقّعت اتفاقاً مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لغناء شارة مسلسل "2020" لنادين نجيم وقصي خولي، في تجربة هي الثانية بعد نجاح تجربتهما في مسلسل "خمسة ونص" حيث غنّت شيرين "يا بتفكر يا بتحس"، بينما سيتابع مسلسل "الهيبة" بالشارة نفسها بصوت ناصيف زيتون للموسم الرابع على التوالي.

وتراهن شركات الإنتاج على الشارات الغنائية، بأصوات أهم النجوم، لما تشكّله من عامل دعاية للمسلسل، من خلال النجوم الذين يملكون قاعدة جماهيريّة كبيرة.

ويغيب الفنان مروان خوري عن شارات هذا العام، بعد أن غنّى شارة مسلسل "انتي مين" مع كارين رزق الله التي بدورها تغيب عن دراما رمضان، للمرّة الأولى منذ سنوات بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المحطات اللبنانية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2020 20:43