كورونا في لبنان ساعة بساعة

494

إصابة مؤكدة

16

وفيات

46

شفاء تام

بيروت- مستقبل ويب

15 شباط 2020

فن

السلطان سليمان يعيش تجربة الفشل الأولى... الجمهور التركي خذله


يعيش الممثل التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان، تجربة مؤلمة مع مسلسله الجديد " بابل" بعد أن خذله الجمهور التركي.

فقد حلّت الحلقة الخامسة من المسلسل في المرتبة العاشرة في الرايتنغ التركي، بنسبة مشاهد ٤ بالمئة، بعد أن احتلت الحلقة الاولى صدارة الرايتنغ، وحازت على إعجاب الجمهور التركي.

ولم تعرف أسباب انحدار نسبة المشاهدة بهذه الطريقة.

وكان الانحدار قد بدأ في الحلقة الثانية، التي احتلت المرتبة السابعة في نسبة المشاهدة، بعد الضجة الكبيرة التي رافقت انطلاقته.

وكانت الحلقة الأولى قد حققت نسبة مشاهدة مرتفعة، ووصلت بعدها الاف الشكاوى الى هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في اسطنبول، من قبل مواطنين اعترضوا على مضمون المسلسل، ورأوا انه يحرض على السلطات التركية ويشجع على الحقد الطبقي، الأمر الذي ردت عليه شركة الإنتاج مؤكدة أن العمل ليس سياسيا وأن الشكاوى ظلمت المسلسل.

وعزا محبو المسلسل تراجعه، إلى الزلزال الذي ضرب تركيا مع عرض الحلقة، إلا أن استمرار نسبة المشاهدة في الانخفاض، أدى إلى تخوف صناع العمل من فشله، وبالتالي إيقاف عرضه ككل الأعمال التي تشهد نسبة مشاهدة منخفضة.

وفي حال لم يعاود المسلسل رفع أرقام مشاهدته، سيكون بطله خالد ارغنش في ورطة، إذ أنه لم يفشل في اي مسلسل من قبل، وكانت اعماله باستمرار تحقق مشاهدة مرتفعة خصوصي مسلسلي " حريم السلطان" و" انت وطني" اللذين اعتبرا من أكثر المسلسلات مشاهدة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

15 شباط 2020