16 آذار 2020 | 22:25

فن

هل اشتعلت الخلافات بين نبيلة عبيد ونادية الجندي من جديد في بيروت؟

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

نفت الفنانة نبيلة عبيد بشكل قاطع، كل الشائعات التي راجت قبل أيام حول تجدد الخلافات بينها وبين زميلتها نادية الجندي في كواليس مسلسلهما "نساء من دهب" الذي يتم تصويره حاليا في بيروت ليعرض في رمضان المقبل.

وقالت عبيد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها سعيدة جدا بالعمل وتعاونها مع نادية الجندي، وأكدت أنهما تتخطيان كل العقبات التي واجهتهما الفترة الماضية، لأنهما في النهاية تريدان تقديم عمل جيد.

كما أكدت أنها ونادية الجندي تجاهلتا كل الخلافات التي حصلت بينهما قبل سنوات كما تتجاهلان اليوم ما يشاع، مشيرة إلى أن علاقتهما في كواليس العمل جيدة للغاية قائلة: لا فل بنصبح على بعض ونسأل على بعض هاتكلي إيه هنعمل إيه، أولا وأخيرا أنا فنانة وهي فنانة وعارفين قيمة العمل وعارفين الناس منتظره إيه".

وأضافت، أن هناك عيون كثيرة تنتظر ما سيحدث بينهما لذا تتخطيان كل شيء.

يذكر أن المسلسل مقتبس عن فورمات أميركي وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا نانسي عجرم التي تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى كما تعاقدت على غناء شارة المسلسل.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 آذار 2020 22:25