21 آذار 2020 | 18:02

أخبار لبنان

بهية الحريري ناشدت المواطنين ملازمة منازلهم

بهية الحريري ناشدت المواطنين ملازمة منازلهم


ناشدت النائب بهية الحريري كافة المواطنين والمقيمين في مدينة صيدا والجوار وفي باقي المناطق الإلتزام بأقصى درجات الوقاية من خطر تفشي فيروس "الكورونا" وفي مقدمها ملازمة منازلهم حفاظاً على سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

وفي بيان صادر عن مكتبها الاعلامي اكدت الحريري ان " الوضع لم يعد يحتمل اي تهاون او استهتار بخطورة ما بلغه هذا الوباء من انتشار حتى الآن ، لأن صحة كل مواطن ومقيم وسلامة عائلته ومحيطه ومجتمعه باتت على المحك ، والمطلوب من الجميع هو التحلي بالمزيد من المسؤولية والوعي لخطورة هذه المرحلة واقوى سلاح فعال يمكن أن نستخدمه لمواجهة هذا الوباء هو أن نبقى في منازلنا ونلتزم كل اشكال ووسائل الوقاية التي توقف انتشاره ".

وكانت الحريري اجرت اتصالاً هاتفياً بقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين واطلعت منه على سير التدابير المتخذة من قبل قوى الأمن في المدينة لإلزام المواطنين بالتعبئة العامة وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى خاصة بعد تسجيل بعض الخروقات لا سيما على كورنيش صيدا البحري (السبت ) من قبل متنزهين وبعض هواة المشي والرياضة.

وبناء عليه اتصلت الحريري برئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وجرى التأكيد على اهمية تكثيف التدابير المتخذة من قبل البلدية وشرطتها خاصة لجهة منع التجمعات في الأماكن العامة ، وكلف السعودي شرطة البلدية بمؤازرة قوى الأمن الداخلي في دورياتها المتواصلة في الساحات والشوارع الرئيسية والداخلية في المدينة .

المصدر : رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آذار 2020 18:02