بيروت- مستقبل ويب

25 آذار 2020 | 16:09

فن

نادية الجندي ونبيلة عبيد سجينتا غرفتيهما في فندق في بيروت ومسلسلهما توقف


تعيش الفنانات المصريات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر حالة من الرعب، بعد توقف تصوير مسلسلهما " نساء من دهب" في بيروت، واضطرارهما للبقاء في فندق هيلتون، بعد تعذر سفرهن إلى القاهرة.

فقد كانت الفنانات يصورن المسلسل في أجواء عالية من الحذر، بعد اتخاذ شركة " الصباح" كل إجراءاتها لتعقيم الستوديو، وتقليل عدد العاملين في المسلسل، التزاما بقرار حظر التجمعات.

إلا أن قرار التعبئة العامة الذي صدر عن الحكومة اللبنانية، دفع بالشركة إلى إيقاف التصوير، رغم صدور قرار عن وزارة الثقافة اللبنانية بالسماح باستئناف التصوير مع ضوابط الوقاية.

وقد علم " مستقبل ويب" ان الفنانات يلازمن غرفهن في الفندق، ولا يخرجن حتى لتبادل الزيارات فيما بينهن، وأكد المصدر أنهن يشعرن بقلق شديد، بسبب عدم وضوح الرؤية حول إلغاء المسلسل أو استئنافه، ما قد يجعل إقامتهن داخل غرفة في فندق طويلة الأمد.

وقال المصدر ل " مستقبل ويب" إن الفنانات يرغبن بالعودة إلى القاهرة للبقاء بجانب عائلاتهن، إلا أن إقفال المطار وعدم وضوح الرؤية لجهة استئناف التصوير دفعهن إلى البقاء، رغم الظروف القاسية التي تعيشها كل منهن بانعزالها وحيدة داخل غرفتها رغم كل عوامل الراحة التي يحاول الفندق وشركة الإنتاج تأمينها لهن.

من جهة ثانية، علم " مستقبل ويب" أن شركة الصباح بدأت بمراجعة نص المسلسل، لتعديل ما تبقى من حلقات، من خلال إلغاء بعض المشاهد التي يصعب تصويرها في هذه الظروف واستبدالها بمشاهد أخرى في حال سمحت الأسابيع المقبلة بالتصوير، وإلا فإن العمل لن يرى النور في رمضان المقبل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

25 آذار 2020 16:09